آخر المشاركات

عرض المزيد
المس
  المس الشيطاني المس الشيطاني هو حالة تصيب الإنسان حيث يتعرض لأذية الجن، سواء من خارج الجسد أو داخله، أو منهما معاً. يصف أهل العلم هذا الن...
اقرأ المزيد
التشاؤم
  التشاؤم أم التفاؤل: مسألة طبع " الطبع يغلب التطبع" حكمة العرب الخالدة يقول المثل العربي المعروف "الطبع يغلب التطبع"...
اقرأ المزيد
تحميل المزيد من المشاركات
جاري التحميل ...
لم يتم العثور على أي نتائج